الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

قصيدة بعنوان/(حكايتي انا )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

حكايتي انا
لكرم الدين يحيى ارشيدات
حكايتي مع الزمان
أعذروني
لا اعرف من اين أبدأ
ولكنها الأحرف تتسلسل تلقائيا
تخط الكلمات عني
حكاية عشق
اسمها كرم الدين
أحرف تخط ديوان محبة
ديوان عشق
مفردات كبيرة بمعانيها
تخط كل معاني الحياة
بتفاصيلها
حكاية عشق
عنوانها الاساسي
هو الإنسان
حكاية الإحساس
الذي هو مصدر إلهامي
وأساس وجودي
بهذا العالم
انا إنسان
أعشق بإحساسي
وأحب بكل جوارحي
وكلماتي تخرج مني
لأني إنسان
لا استطيع العيش بلا حب
لأني بلا حب
إنسان أعزل
لا أملك مفردات أخطها
وبكلماتي
تتجدد حكايتي
.وتتجدد منضومة
كرم الدين
فحكاية عشقي
تتجدد مع كل كلمة أكتبها
يمتد خيالي
بأطراف هذا الكون
أبحث عن الكلمة لأضعها
بمكانها
ليس جنونا
ولكني اعشق الكلمات
مثل عشقي لحبيبتي
العشق إحساس ونبضات
العشق كلمات
وبدونها يعيش العشق
حياة يتم مبكر
أرسم حبيبتي بكلماتي
أحاكيها
أغازلها
أعاتبها
أعيش معها
حكاية ألف ليلة وليله
أنا إنسان دم ولحم
وقبل كل هذا
انا كتلة مشاعر وإحساس
تحملني الكلمات
بأجنحتها لأرى الدنيا
بعيون عاشق
مفعم بالإحساس
مليئ بالمشاعر
أنبض حبا
أرتل أحرف وكلمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق