الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

قصيدة بعنوان/(عذاب )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/حسن ابو احمد

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠(عذاب)٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
عذاب حبك واهاته
لن يهزمني
العشق والحب
حتى غضبك وزعلك
انتي السبب
وانتي من بدا
ذكرياتي معاك لا تزول
بأي سبب
انت علمتيني العشق
وعلمتيني
الحب وانتي همتي بي
وانا بك يا شقراء
همت
من ذاتي لا كلل ولا ملل
خيالك وكلماتك في قلبي
لا ترحل ولا تغيب
ولا تمل
مع خيالك
وذكريات حبنا
راسخة
في قلبي كأنها الجمر
وصورة
محياك في ذهني
تنخر عظامي ومنها لا نمل
اعشق
جمال عيونك وغمزك
وانا اعيش عليها لا امل
وارفض الف عشق
والف حب
الا. حبك ثابت يطرد الكل
لا تكوني
حقودة عودي حيث كنت
انا حبيبك ولا أريد غيرها
وأخر كلماتها
لي بتحبني
وانا المتعالي لا لا لا لك قلتها
ويا قلبي اصبر علي
اخطات
مراسيل الحب لها ارسلت.
وكتبت احلى الكلام ولها
اقتربت علها تشم عطري.
مع الغروب
ارسلت عطرا لها
وحلفت لأجل حبها
انا صبرت
وبطاقات الورد
وخوابي العطر
و الديباج والساتان وشعري
لا جلك اهديت
حسن الأحمد الواوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق