الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

قصيدة بعنوان/(مجرد حديث )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

مجرد حديث
لكرم الدين ارشيدات
عن اي شيئ اتحدث
عنك
عني
انت هو انا
وأنا هو انت
فحديثي هو عني وعنك
حديثي عن نوارة قلبي
التي انتزعت مني
كل النبضات
كل الخلجات
كل لحظات عمري
هو جنوني بك
اتحدث عن جنون النفس
ام عن جنون العشق
بل عن جنون نفسي
وجنون الشوق الملتهب
سأتحدث عن جنون حب
ولد من خلال كلمات مقروءة
ومن خلال احرف
طرزتها ايدي ملائكية
اتحدث عن جمل استعمرت كياني
وملكت كل احساسي
اتحدث عن طيف ملائكي
استوطن بكل ذرة بكياني اتحدث عن
أميرة جعلتني معلقا بعالمها
بسحر سلب ارادتي
طوعا لا كراهية
اتحدث عن الحب
الذي اوصلني العلياء
الى القمة
في جنون العقل والروح
اتحدث عن الهيام في الحب
الذي اوصلني الى حافة الهاويه
اتحدث عن اعلى مراتب الجنون
السمو الذي انساني نفسي
اتحدث عن نفسي
انا
عن أمير الاحساس
كرم الدين يحيى
ام عن أميرتي
التي سكنت عرش مملكتي
امرتي التي توقف الزمان
على ابواب قلبها
وهدأت كل الساعات والدقائق
انحناءا لها اتحدث عن الجنون
جنون النفس
وجنون الروح
عشته بكل اشكاله
وتحدثت بكل اللغات
التي لا يفهمها الا المجانين أمثالي
حديثي هو انت
وهاجسي هو انت
فأنت اجمل همسة تحدثت بها نفسي
فقط انت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق