الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

قصيدة بعنوان/(امنيتي انت )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

امنيتي انت
لكرم الدين يحيى ارشيدات
هو الحب يا سيدتي
الذي رسم الآمال
واوقد نيران الاشواق
هو الحب
وتلك هي الارواح التي تعمدت
بقطرات الحنين
الذي اسر قلوبنا
يفعل بنا ما يريد
كالامواج تلطم بنا
على حواف الصخور
ثم تعود بنا لتحملنا مرة اخرى
تعود بهمسات جنوننا
تكاد تغرقنا دون رحمة
تبعثرنا كيفما تشاء
لابل هي نيران متقدة بالجوف
تحرقنا وتسعدنا بآن واحد
تلك هي النيران
التي كلما حاولنا اطفاؤها
اشتعلت واستعرت
تشتعل بطيش
لا تأبه لصراخنا وآهاتنا
نيران اتسمت بطابع السلام
كلما اتقدت
جعلتني لا ارى الدنيا
الا من خلال عينيها
كيفما نظرت لا ارى الا طيفها
لا ارى الا انسانة ملاك
احتلتني بطيبتها
ورونقها
واحتلت كل عناوبن حياتي
احبك يا سيدتي
احبك
لانك انت من اوجد روحي التائهه
احبك
لأنك انت من احيا رفاة قلب
اصبح الآن ينبضك حبا
يا سيدتي
انت من انار مدائني
بعد ان سكنتها
ظلمات الوحدة والخوف
وحبك كسر
جمود الظلمة واذاب السقيع
الذي غلف عالمي
انا
كرم الدين يحيى ارشيدات
انا ابن يحيى
الذي لا يعرف من هو
انا
لست الا متيم باهداب عينين
قد اسرت كل جوارحي
وسحرتني نبضة قلب كانت مسافرة
بين السهول وعلى اطراف الشطآن
انا
سأفك حصار الوقت
وانتظر طلتك
يا سيدة اللوز والنعناع
الصبح زل
والليل كل
وابتهالات قلبي اليك
على بياض الورق
يا سيدتي
يا سيدة قلب كرم الدين
وسيدة نساء الارض
حبك اسرني
وحلقت روحي معه
لترافق اسراب الحمائم
لتهدل حبك لحنا شجيا
لتغنيك الروح انشودة صباح
تتفتح على عبقها اشجار اللوز
قدري انا
قدري ان اكون قيس هذا الزمان
وانت ليلاي التي اغني على اطلالك
الحان حب ازلي
تتناقله كل القلوب من بعدنا
القاك
فلا ليل يغطيني
ولا فجر يواسيني
وشعري علة البوح الرفيع
تريدك سيدة سادت
على كل نساء الدنيا
يا سيدتي
حقنا بامنية تجمعنا
تلف بها قلوبنا
فكان شهابا
وكان حقا لي ان تكوني لي امنية
اتمناها
وامنيتي هي انت
بطيفك
بروحك
بنبض قلبك
وكأن السماء
قد استمعت لأماني قلب تمناك
وعرفت نجواه
فما كان منها الا وحققت امنية قلب
ونداء روح
بان تكوني لي رفيقة وحبيبة
وشقيقة روح عشقتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق