الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

قصيدة بعنوان/(لم اعد احبك )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

لم اعد احبك
كرم الدين ارشيدات
عذرا ايتها المرأة
انا لم اعد احبك
لم اعد اناجيك
لم اعد اذكرك
فأنا تعديت مراحل الإعجاب
وتركت محطات الحب خلفي
تركت ذكرياتي خلف ضهري
فأنا اليوم انسان آخر
انا اليوم اكثر من عاشق
واكثر من محب
انا المتيم بك
انا الهائم بك
أتحدث عنك
عن شفافية مشاعر ربطتني بك
اتحدث عن إمرأة
ازالت ستائر الظلمة من حولي
وسطعت لوجودها كلماتي
إمرأة ابتسمت لها روحي
إمرأة اشرقت بها شمس الامل
زرعت في نفسي الحياة
لن اتحدث عن دنياي بغيرك
فما بين السطور
كان ابلغ من كل الكلام
لن اتحدث عن الحب فقط
انا اتحدث عن شيئ اسمى من الحب
هو شيئ اسمى من اي ارتباط
اكبر من الوصف
هي التوأمة الروحيه
هي ارتباط روحي
وامتزاج جسدي
هي نفوس
سابحة في ملكوت الله
تتلاقى في حاضرها
في احلامها
اتحدث عن انين روح في لحظة غياب
ايتها المرأة
ايتها العاشقة
فراغ
وفراع
حلقة محكمة الأغلاق
ادور كالتابع حول ملكوت
انت به الحياة
انت مفتاح الحياة لي
ولكني توقفت عن الحب
وامبنعت عن العشق
ايتها العاشقه
انا المتيم الهائم بك
انا الذي ارتقت مشاعره للعليا
تعديت عناوين السمو في عشقي
فأنا لم اعد احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق