الجمعة، 21 أغسطس 2020

قصيدة بعنوان((كلمة كلمة))بقلم الكاتب الاديب الراقي /الشاعر المبدع/Sabry Hussen

 

( كلمة كلمة) كلمات/صبري حسين

كل
لحظة
بتمر
علي
وانت
بعيد
عن
عيني
بكون
موش
عايش
علي
وش
الدنيا
انت
لي
كل
الدنيا
حضورك
بيسعدني
بيعطر
يومي
بيخليني
أنسي
همومي
انا
يا
حبيبي
من
غيرك
ماليش
وجود
انت
يا
حبيبي
فجري
وقمري
انت
يا
حبيبي
فرحة
عمري
انت
يا
حبيبي
ربيع
قلبي
لما
بشوفك
بتخضر
ايامي
وترفرف
العصافير
علي
اغصاني
يا
حبيبي
يا
اجمل
ما
في
الكون
بحبك
وبك
مفتون
انا
يا
حبيبي
عيني
موش
شايفة
غيرك
انت
ولا
حد
شاغل
بالي
غيرك
انا
يا
حبيبي
بحبك
وبتمني
ودك
كل
منايا
اعيش في
قربك
بحبك
يا حبيبي
يا
كل حياتي
بحبك
يا
اقرب
مني
لي
بحبك
يا
حبيبي
بهدي
لك
قلبي
يا
حبيبي
يا لحن غرامي
يا اجمل احلامي
بحبك يا شاغل بالي
بحبك من كل قلبي
بحبك بحبك
يا كل آمالي
بحبك
حبك بيجري في دمي
بحبك
يا
حبيبي
بحبك
بحبك
صبري حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق