الاثنين، 31 أغسطس 2020

قصيدة بعنوان(لا تعودى)بقلم الكاتب الاديب الراقي /الشاعر المبدع/محمد راشد عبد المعطى


لا تعودى
لا تعودى .. واحرقى هذه الامانى والوعود
لن يكون الحب دوما حاكما .. زاعما نبض الوجود
كاسيا غبر الوجوه .. مستميتا فى الدفاع عن الافاعى الفهود
مستحيلا أن يكون الحب رمزا للوفاء .. بزعمك الماضى الكؤد
إن نادى قلبى عائدا .. فإن صبرى لن يعودى
لا تعودى
لا تعودى .. واقذفى حمم اللهيب .. وارتعى بدنيا الطهر فيها جمع العقائق والعقود
رجوت ربى باكيا .. أردد لى عقلى من شرودى
انى قد ناخت قوايا .. بعد ما ضاقت قيودى
ايس من الحياة ..ومنك .. فالزمى حصنك وسالزم حدودى
لا تعودى
خضت درب العشق طفلا .. كنت آمل فى الصعود
كنت أشعر أنى بطلا .. فاتحا دنيا الورود
كنت نارا .. كنت لهبا .. كنت صلدا .. قل كؤد
كنت غصنا لست عودى .. كنت ألف ألف عودى
لا تعودى
لا تعودى .. وارحلى عنى وزودى .. ذا الألم .. هذه القيود
لن تضيع ماثرى .. عبر ازمان الصدود
وسامحو ماضى ماتمى .. وستقبل الأيام وعودى
ان لم أكن يومى هنا .. غدا ترى السير وجودى
فهذه سدودى .. وهذه قيودى .. وتلك الامانى .. ضلت حدودى
وآخر حديثى .. شفاه تردد .. لن تعودى .. لن تعودى
شعـــــر /// محمـد راشــد عبــد المعطـــى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق