الأحد، 19 يناير 2020

قصيدة بعنوان/(.سيّد العشّاق )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/محسن الجشي

قصيدة.....سيّد العشّاق
قلبي ألف قلب هو
سيّد العشّاق أنا
وأشعاري ألف عام ستحيا
حروفها عذبة وسحرها
طعمها مذاق القلب
وكل عاشق على أنغامها
ينام
****
سيّد العشاق أنا
والشوق ماغادر مراسيه
ولحن الهوى أغانيه
والعيون السود مراميه
وخمر الخدود كأس
المدام
*****
سيّد العشّاق أنا
لإنثى الشعر وطيف
جمالها في العين ضيف
ينام ويصحو
شتاءا وصيف
والشعر لها لغة
الغرام
*****
سيّد العشّاق أنا
وقلبي ألف قلب هو
وإن عشقت أنثى
تسرح القوافي شذلى
وتصبح الحروف لها أسرى
ويعلو الشعر بها
مقام
****
ربما لا أراها
ولا تراني عيناها
وبيننا غيوم
والأرواح تحوم
ويكفي الكلام
*****
سيّد العشّاق أنا
وقلبي ألف قلب هو
أعماقه أشواق
تقولها الأحداق
تجوب في الآفاق
شعرا يبوح عطرا
وحروفه زنابق وردا
يعطّر الروح بنسمه
للنّاس متعة إحساس
كأنه ألفا من
الأقلام
بقلم المهندس محسن الجشي
===================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق