الأحد، 19 يناير 2020

قصيدة بعنوان/( انا وكلماتي)/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

انا وكلماتي
م.كرم الدين ارشيدات
عندما تبكي الطيور
وعندما تتحطم اجنحتها
وعندما تحبس الارواح
في أقفاص مضطهدة
وعندما ننسى قسوة من رحلوا
وعندما لا ننسى محاسن أحبتنا
انا إنسان
انا لا اقول
انفجري أيتها الأحاسيس
ولكني أقول
أخرجي بسلاسة
لتستوعبك ذكرياتي
لأني لا اريد ان افقد حلم
هي من رسم عناوينه
انا اريد ان تتحدث عني
منضومات كلمات
نطقها كل شيئ بكياني
انا مدمن كلمات
ومنتشي معاني
انا قاموس مفردات
احاكي بها نفسي قبل غيري
ألأحرف تناديني تعانقني
تعيش معي كل لحظاتي
نفسي تائهة
ومشاعري ملهمه
تنحني أمام قلمي كل العبارات
لأنه ينظمها بإحساسي
يرسمها قلمي وكأنها راقصة باليه
ترسم خطواتها فوق بحور خيالي
احس وكأني أفيض حبا
فالكلمات هي عشقي وهيامي
ونفسي تسموا
بما يترجمه قلبي على قلمي
هذا هو انا اعيش من خلال كلمات
ولا استطيع العيش بدونها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق