الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

قصيدة بعنوان/( قلوب ظالمه)/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات


قلوب ظالمه
لكرم الدين ارشيدات
انا وانت ظلمنا الحب بإيدينا
وجينا عليه
.لحد ما داب في عنينا
محدش منا كان عايز
يكون ارحم من التاني
ولا يضحي عن التاني
ضاع الحب ضاع
ما بين عند ألبي وألبه.ضاع
هي أغنيه لأم كلثوم
أحسست وللوهلة الاولى
بأنها تتحدث عني
وكأنها وجدت لي انا
وحدي انا
كلمات استوقفت عندها
كل معاني العتاب
لا ادري اي سحر إمتلكني
او ماهو مفعولها لتبكيني
أبكت الحنين في نفسي
وأشعلتني وكأني
قطع من الخشب الجاف
أكلتني نيران العتاب
واستحوذتني لحظات العناد
التي لا مبرر لها
نحن الذين أدرنا ضهورنا لبعض
وأنسانا العناد ان الحب تضحيه
ونحن الذين إمتلأنا بالتكابر والضغينه
ونسينا ان الحب تسامح ومحبة جارفة
عيون تبكي بحرقة الفاقد المشتاق
الفاقد الظالم والمظلوم
وقلب وكأن الأرض اطبقت عليه
يتأوه ضيقا وألما
يبكي بصمت
يناجي بصمت
يعاتب بصمت
يئن بصمت
يحترق بصمت
كل شيئ يتحدث عنه
وهو آثر على نفسه الصمت
كلمات جعلتني أسير نفسي
اصداء العتاب تصدر لعناتها
على قلوب لم تعرف الايثار
وتعيش لحظات
من الظلم المعتق
ولم تجرؤ ان تقول للظلم
لا
لم نجرؤا بالدفاع عن عواطفنا ولو بكلمه
هذا هو الظلم الذي لا بعده ظلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق