الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

قصيدة بعنوان/( منذ التقينا )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/كرم الدين ارشيدات

منذ التقينا
لكرم الدين يحيى ارشيدات
منذ التقينا
عرفت معنى ان تكوني لي
ولم اعرف من اكون انا
عرفت من هو انت
ولم اعرف من هو انا
عرفت كيف تكوني لي بحلم
ولم اعرف ماهية الاحلام
لم اعرف نفسي
ولا كيف توارى الحلم بين ليلة وضحاها
عرفتك بحلم
والتقيتك بحلم سلب مني واقعي
لم اعد ادري ان كنت مازلت الحلم
ام ان الامور اختلطت علي واصبحت
اعيش حلم بواقع
مرة المسه
وادرك بانه واقع
واقع غير كل معالمي
ومرة يتلاشى
وادرك باني غارق في وهم لا اساس له
لا ادري مالذي حصل لي
انظر حولي وأرى بان
كل شيئ بقي كما هو
لم يتغير
كل التفاصيل ما زالت موجوده
لم تتغير
زجاجات عطرك
كما هي بمكانها
امتلأ جوفها بالاحزان
تفتقدك كما افتقدك انا
تحن الى لمسات يديك
تشتاق ان تدغدغ مسامات جلدك
مكحلتك في مكانها
لم تتحرك
حلتها السواد
تشتاق ان ترسم حدود عينيك
تشتاق لترسم الفتنة بعينيك
منذ التقينا
ما عاد الليل ليلا
ولا النهار نهارا
وما عادت السماء سماءا
ولا الارض ارضا
لم ادرك اين انا
ولا اين انت
كل الشتات الذي بالعالم هو انا
كنت اعزف ترانيم اشواقي
على مقامات الشجن
كنت اغني كلماتي
بوجدانية العاشق
احرفي كانت مطرزات فارسية
حاكتها منضومات عشقي
كتبتها بهمسات قلب متيم
لم تفتح ابوابه الا لك
منذ التقينا
تغيرت كل الاشياء من حولي
معلقاتي سقطت حروفها
افلاطونياتي سرقها الليل مني
لا ادري
منذ التقيتك القيت علينا تعاويذ
شيطانية
لعنات فرعونية
وكأن سحرة فرعون خلقوا ليفرقونا
ليخلقوا البعاد بيننا
لترحلي من حياتي مثل سحابات الصيف
وخلق مسافات بعيدة تفصلنا
مسافات شاسعة كالتي بين الارض والسماء
ما زالت الصور محفوظة برأسي
وما زالت الذكريات توقد شموعها
في مخيلتي
اتصفح كل عناوين الحب
كل ليلة استحظر بها وجودك
منذ التقينا
فصلت بيننا اسوار كابراج بابل علوا
والقيت علينا تعاويذ النمرود
بايدي شيطانية
ولكني رغم كل هذا
لم ولن اتخلى عن انثى
هي كل الحياة لي
لم ولن تردعني كل قوى الظلام
وتبعدني عنك
فأنت المراة التي احب
حبيبتي
لنعيد اللقاء مرة اخرى
ونرد السحر على الساحر
لنكون نحن
لا هم
لنكون انا وانت
تعالي حبيبتي
ليكون لقاء اشراقة جديدة
لشمس حياة جديدة
تجمعني بك
معا
نبعد ونلقي كل الستائر السوداء
التي غلفت حياتنا
ونفتح نوافذ الامل
لتتنقى سماؤنا من كل رجس
ليكون اليوم من اجل غد جميل
لي ولك
وليس لأجل امس بغيض
فرقنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق