الجمعة، 11 أكتوبر 2019

قصيدة بعنوان/( كان يكفيني)/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/المهندس محسن الجشي

قصيدة...كان يكفيني
....كان يكفيني
لم أكن أطلب منك...أكثر
كنت أنت ...كل ما لديّ
كنت أنت...الوحيد في عينيّ
صرت أنت ...كل شيئ لديّ
كل ما في داخلي...أزهر
كل شيء كنت أراه...صار أخضر
وبصدري ...كان فرحي أكبر
وأشعاري كانت لك...من ينابيع
الزهر ..والعسل..والسكّر
تصوّر
كم كنت لدي...ثمينا
كالجواهر والزمرد ...والمرمر
كنت عندي...لا تقدّرْ
وصرت في عيني...أجمل
وكلما ازداد ...حبي
كنت أراك أجمل..وأجمل
رمشك ما مسّه ...الكحل
وبأشعاري ...تكحّل
وشعرك سرحته..بحروف أشعاري
وزرعت الورد على ..خدودك
وجعلتك للجمال...الجمال ألأمثل
كنت لحني ...الحزين
والذهب الذي له ..الرنين
كنت ...أحبك
كنت على يقين...أنك يوما ما ستدركين
وتنسي كل ..المعجبين
وكل الذين أدّعوْا حبك...ومثّلوا دور المحبين
لكني اكتشفت أن قلبك ..قد تصحّر
فكيف ينبت فيه...الأخضر
سماؤك صافية ...وسحابك لا يمطر
وقلبك ماعاد للهوى...ألمأوى ولا المهجر
فالهوى في قلبك...جفاف
وثغرك بالبسمات ...مستتر
فاذهب بعيدا ...وانسى كل الحكايات
وكل ليالي... السمر
وإن سألوك عني
فقل ....قد كنا
ولكن فرقنا ...القدر
بقلم المهندس محسن الجشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق