الأربعاء، 23 أكتوبر 2019

قصيدة بعنوان/(كلمات موجوعة )/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/ كرم الدين ارشيدات

كلمات موجوعة
لكرم الدين ارشيدات
استعين بالصبر
والدعاء
والابتهال لمفرج الكرب والهم
اللهم يا مفرج اللهم فرج همنا وكربنا
ابحث عن سند اتكئ عليه في شدتي
ابحث عن الذي يعيش معي ألمي
فالمرض شدة
ووحدة
وساعات طويلة لا تنقضي
وليل سرمدي وكأن الساعة به
دهر من الزمن.
انا
بين اربعة جدران
لاشيئ معي سوى الانين والشكوى من الألم
احتاج لمن يسأل عني
لمن يهتم لأمري
فالكلمة احيانا اكثر فاعلية من الدواء
والإبتسامة أحيانا تغني عن زيارة طبيب
أنا وحيد كالقمر
داخلي مظلم وأشق الظلمات لأنير الدنيا حولي
انا اخترق حواجز اليأس بإبتسامة ملأمحها الأمل
فرغم ألمي ابتسم
ورغم أحزاني ابتسم
اداوي جروحي وآلامي بإبتسامة
ورغم كل هذا يملأني الحنين لوجود أحبتي
أحن لوجودهم
حولي
بقربي
يملاؤون الدنيا من حولي ضجيجا وحياة
فأنفاسهم تعني لي الحياة
فهم دائي ودوائي
وهم الموت والحياة لي
فالحياة بدونهم هي حياة كلها عقم وسقم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق