الأحد، 30 سبتمبر 2018

قصيدة بعنوان(بكِ أنا مجنون)بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/ Sayed Mohamed ElSaye Rotab

.. تحت عنون ..
.. بكِ أنا مجنون ..
كلماتى/سيدمحمدرطب
حبيبتى وأجمل ما رأت عينى فى عشقكِ ِنسيت نفسي ونسيت من أكون !!
وأعطيتكِ وعداً بالعشق وأنا لكل وعودى فى حبك وعشقكِ حبيبتى أعدكِ أنى سأصون !!
ووهبتك قلبً رقيق وفي الحب مُخلص ورقيق وحنون ولحبى لكِ قواعد ودستور وقانون !!
وأعدكِ محبوبتى أنى لعشقكِ لن أخون فأنتِ من يهواها القلب وتعشقها العيون !!
حبيبتى لقد أحببتُكِ من بين كل بنات حواء وأصبح حبكِ يسرى فى دمى وأصبحتُ أعشقكِ بجنون وبكِ ومعكِ أكون أو لا أكون !!
حبيبتي أحبكِ حب لو إنتشر نوره لخجل منه القمر وأختفت من السماء كل النجوم !!
أحبكِ حب إذا ظهرت غيومه لما إحتاجت الأرض لنقطه مطر ولا أجتاحت السماء أى غيوم !!
حبيبتى وأجمل ما رأت عينى وأجمل بنات حواء لا تسأليني لماذا أنتِ ولماذا دون كل نساء الكونِ أحببتكِ !!
إسألِ قلبي لماذا أحبكِ وإسألِ مشاعري لماذا إحتوتكِ ستجدِ القلبُ يصرخ لأنكِ أنتِ النبضُ وأنتِ نور العيون !!
معشوقتى أنا لست بعيدً عن قلبكِ بل أنا أسكن بداخل روحكِ وأسبح فى دَمك وأقربُ لكِ من طرف العيون !!
حبيبتى وعشق عمرى فإن كان قَيس قد جُن بليلى فأنا قسماً بربي قد تعديتُ فى حبى لكِ كل مراحل الجنون !!
🌺💐🌻🌹🍀🌼🌷🌳🍁🌸🎄💕💝💖💘💔💚

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق