الخميس، 27 سبتمبر 2018

قصيدة بعنوان/(( تلك ألفاتنه ألعشرينيه))/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/Mosab Nadwar

تلك ألفاتنه ألعشرينيه
على مشارف
الثلاثون
الا بضع....
سنوووون
القمرررررر
قالت ياااا ....
( الحوووت)
كنت كثيرآ ما تتغزل بي
اكيددددددد
وتكتب ألشعر
وتشدو كالعندليب لليل عيناي....اهاااا
فلماذا غيرت ألقوافي
يااالحوت
وأغفلت في أشعارك ذكري
وتناسيت هواي.....
اهاااا
أما عدت محبوبتك
أم ي تراك عشقت سواي...
صمت.وصمت قليلآ ...وقولت لها....
إعلمي ي آنسه
^^^^^
أني تزوجت وطلقت مرتان
^^^^^
لا لسوء خلقي ..ولا لنفرة عشرتي
^^^^
فقط لأني أرفض
^^^^^
أن تسيطر أنثى على الحووووت
^^^^^
وانتي حاولتي فرض سطوتكي
^^^^^
ووضع قيدكي في معصمي
^^^^^
إعلمي ي آنسه
أن ..الحوووت
حاد ألمزاج ..لا أرتبط بالقوانين
أرفض.. ألخضوع .
.وأتمرد على ألروتين
.....
عاطفي جدا....وجاف ألمشاعر إن تطلب الأمر
بقسوووة
كريم حد ألسخاء.كحاتم الطائ...
لكني أغدو لئيمآ إن غضبت....
حنون ك إمرأه على طفلها
^^^^^^
وقاسيا لمن لا تستحق^^^
لا أرتبط بشروط ألزوجيه^^^^
ولا بالعادات الأسريه...^^^
أفعل ما أريد وقتما أريد
^^^^
لا تهمني بل ولا تعنيني
ألتقاليد
^^^^
بإختصار...
أنا ي آنسه
####
إعرابي ألتفكير
####
إن عشقت أخلصت بعشقي
##
وإن أخلصت لي إمرأه...
كنت لها حصنآ منيع....
وإن خانتني كنت لها ندآ شنيع...€€€€
فإذهبي آنستي
وجدي لكي حملآ وديع
وووووديع
r

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق