الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

قصيدة بعنوان(كانت تسكن هنا عاشقة )بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/Eng Amin Ahmed

قصيدة ......
***** كانت تسكن هنا ..... عاشقة****
الشاعر / امين احمد
كنتُ أستعد للرحيل
كنت أجهز نفسي للعودة إلى صدفة الوحدة..
والتقوقُع من جديد..
كنتُ أُلملم ماتبقي من صور لم تروها
وأبيات شعرٍ لم تقرؤها.....
- كنت أتوضأ من ماضي ماعاد يذكرني..
كنت أتطهر من ذنبي....
كنت أكتب وصيتي لكل عاشق بعدي..
أن لا تعشق ..فقلوبهم من حديد..
كنت على وشك إعلان توبتي..
كنت أطفئ المصابيح بقلبي..
والشمس من صباحي..
والحلم من الليالي..
لأهتدي.....
- كنت قد أغلقت حقيبتي
وقد نسيت بعض الصور علي رفّ الذكريات متعمدا...
وبعض الموسيقى وبعض الزهور..
وبعض الكلمات التي أحفظها عن ظهر قلب.. وحفرتها بالأوردة..
كنت قد علقتُ علي بابي عبارةً واحده..
كانت تسكن هنا عاشقة..
فعُد أدراجك..يامن تدق باب قلبي..
أنا للحب..غيرُ صالحا....
#كانت_تسكن_هنا_عاشقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق