الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

قصيدة بعنوان/(( لا تسألنى كم اهواك؟))/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/Nabil Zidan

لا تسألنى كم اهواك؟
فأنت تعلم أكثر منى ...
كم أنا أهواك؟
لا لا لن أقولها بشفتى ...أنا بقولها بنظرات عينى
ألم يكفيك تسمعها بدقات قلبى
ألم يكفيك تحسها بلمسات و همسات يدى
كلما ألقاك فى الموعد
لا لا لن أقولها
لا تسألنى كم أهواك
لا لا لن أجيبك
فأنت تعلم أكثر منى ...
كم أنا أهواك ؟
******
لا تسألنى كم أهواك ؟
يا أملا أعيش له طول العمر
أنا أكتبها على أوراق الشجر
فقرأها.. قبل أن تمحوها حبات المطر
و للعصافير أحكيها....
فسمعها وهى تشدو بها على أغصان الشجر
كم أنا أهواك
أصبح الأن ينم بها كل البشر
فقلبى مهما شاء لابد أن يستجيب للقدر
أنا اهواك
بعدد النجوم فى كل ليلة يسطع فيها نور القمر
أنا أهواك
بعدد أمواج البحر
فأنا أقولها الأن و فى كل أوان
أد بعد السما عن الارض
أنا أهواك
كلمات نبيل زيدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق