الأحد، 31 يناير 2016

قصيدة بعنوان/ساهجر نفسي/بقلم الشاعر عاطف ابو عدي

ساهجر نفسي
------------
من اجل نفسي ساهجر الدنيا ومن فيها
واحفظ كرامتي واتعلم كيف ادويها
واردد كلمات رثاء لروح كنت اداريها
والتي اعرف نبضات قلبي وادرك معانيها
من اجل نفسي هنا قصة للعالم ساحكيها
واردد انك اسوء خداع واشر ما فيها
نعم من اجل نفسي ساتحدى الدنيا وما فيها
ولن يهمني عواقب افعال بالصدق ارويها
فلتكن نهاية تعيسة لمن اراد ان يغذيها
ببزور الفتنة والشرور فالله اكيد سيحميها
حالنا نتعذب بغدر الاحباب ودموع لا نداريها
تفضح ما بالقلب ونبضات اشتياق ساخفيها
عن عيون المخادعين وقسما اني ماحيها
اسدا انا بالميدان وفي الطعان ارديها
لا تاسف على تحول خائن للعشرة نافيها
ولا على عيش وملح كنت بالامس تعطيها
الان حصحص الحق والله مبديها وناهيها
ويظهر راية الحق بزمن عمائم لابسيها
حورو الكلم عن موضعة فالقران لم ينسيها
بل فضحهم بين الناس بعد عشرا يبديها
نحاول سترا لكن تابئ الستر فاغنيها
على الطرقات والاماكن نعلن نوابيها
تحمل نتيجة افعالك فالله اكيد مخزيها
تبا لزمن صار للغانيات رايات فاعلنيها
------------
بقلم الشاعر عاطف ابو عدي 30\1\2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق