الجمعة، 1 يناير 2016

قصيدة بعنوان/كل عامآ وأنتى مولاتى/بقلم الشاعرطارق السيد بلاسى

كل عامآ وأنتى مولاتى
ياسيدتى
بين العقرب والعقرب الأخر من الساعه جلست أسجل تاريخ حبى وعشقى لك من الذكريات حتى لو كانت لحظات الماضى من هذا من هذا العام وأنسج من خطواط هذا العام الجديد الحاضر والمستقبل بكل همسات غرامك
يا سيدتى
وبداء عقلى بين ذكريات السنة الماضية من بتسامات
ومشكلاته بين أختلفى معك وأعتذار منى أومنك بين عتابك وعتابى بين همسات حبنا الجميل الحب الخالد الصادق الخالى من كل الشهوات وأنتى دوماً أجمل كل البنات وملكة الملكات جميلة الجميلات وتاج فوق روأس الأميرات حبنا الذى سوفه يتعلم منه العاشقين كيف يكون الحب الخالى من الكذب الرياء فى القصص والروايات يخبرهم كيف لغة العيون وترجمتها مع نجوم السموات وكيف يكون الحب الصادق بلا حدود يذهب لسابع سماء وكيف تراسل القلب الأشواق مع الهواء وحتار قلمى مع قلبى الذى يكتب لك خاطرتى مابين عامآ ذهب يشاهد نسيم حبنا بكل العذاب والآهات والضحكات والابتسامات سعادة الأيام الماضية والشهور والحظات كام كان حبنا جميل وما أجمالك أمراة دخلت حياتى فوجتها كل النساء وجدتها أمراة لم يخلق مثله الله ما أجمل جمالها الذى ينور الأرض والسماء أمراة يعجز فى وصفها الشعراء
نعم ياسيدتى
حقآ أنتى توقف أمام تحليلك جميع العلماء
ما بين
العفه والحياء
ما بين
أخلاق التى كالورده البيضاء
حقآ يا سيدتى عجز تفسيرك جميع الحكماء
فكتبت ما أحمله لك بين الحاء والباء ودقات عقرب الساعه يجرى مابين الثوانى والدقائق والساعات ويخطفنى قلبى بشتياق المناسبات حتى أخبرك بكل الهمسات مع ضوء القمر كل عامآ وأنتى حبيبتى يا جميلة الجميلات وتخيالتك أنتى والدنيا
وبداء قلمى يكتب لك العام الماضي ذهب وأنتى حبيبتى وسر سعادتى وبهجت فرحاتى يامعشوقتى
فإذا كانت الدنيا بستان فأنتى أجل ورده فيها
وأذا كانت الدنيا كتاب فأنتى أجمل صفحه فيها
العام الماضي كنت كل يوم أكتب لك قصيدة وعزفها وأغنيها كان كل لحظة حب يزيد بمقدر فيضان فيها ما أجمل دنيتى التى أنت أرضها وسمواويها أنتى سأصباح وكل المساء فيها أنتى أهدافى التى أبنيها سنة بقصة حب الى أبناء وأحفادى أفتخر أحكيها هذه حبيبتى وأنا أموت فيها أعشقها ملكة ف أره النساء جورى حوليها وعامآ جديد أعترف أنها حبيبتى التى أنتظرت عمرى فى لوحاتى أرسم فيها كانت سنة ماضية كل يوم قصة جديده أحكيها عنها يوم تكون فى الصباح ليلى وأنا قيس وفى الليل تكون شهرزاد ويوم تكون عبله وأنا عنتر وفى الليل تكون جوليت علمتنى الكثير علمتنى أن حبها قدر وهدف ومصير علمتنى دون قصد اننى أفعل من أجلها المستحيل علمتنى قبل أن تتكلم أجعلها من أخلصى ألف دليل علمتنى عندما ياتى العام الجديد أقول لها كل عامآ وأنتى حبيبتى
قبل ما تخبرنى هى اننى يجرى عنها فى الوريد كنت أعرف أخبارها من جمال حروفها وهمساتها ومعانيها وعندما تكون حزسنة ما يبكيها وكيف أمسح دموعها والى الحزن أنسيها بالهزار بدلع بالبكاء من أجلها حتى أرضيها ما أجمل عيونها وحرب من أجلها الزمن حتى ﻻ الهواء يجرح فيها عامآ جديد وأنا أحبك عامآ جديد وأنا أعشقك عامآ جديد وأنا أتمناك عامآ جديد وأنا أهوائك
عامآ جديد أنا ﻻ أكون إلى أحد سواك وبداء العام الجديد والحاضر فى عيناك والمستقبل بين أيدك
ومكتوب على قلبى مستحيل تكون حياتى إلا معاك
أذهب بك بين واقع دنيتى وأحلام وخيالاتى
وبصوت عاشق كل عامآ وأنتى مولاتى
بقلم / طارق السيد بلاسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق