الخميس، 17 سبتمبر 2020

قصيدة بعنوان(حب الوطن)بقلم الكاتب الاديب الراقي /الشاعر المبدع/ د.صالح العطوان الحيالي

حب الوطن
------------------ د.صالح العطوان الحيالي. العراق. أيلول .2020
حبك للوطن
مثل حبك لدينك
مثل حبك لعرضك
مثل حبك لاولادك
مثل حبك لبيتك
الوطن بيت
حافظ عليه مثل ما
تحافظ على مالك
وعرضك
حبك ياوطني
في قلبي بلا بديل
اتريد من كلامي دليل
لم ولن احيد
عن حبك ولا اميل
وصيتي لكل جيل
حب الوطن عمل ثقيل
يكون شاهدا عليه الزمن الطويل
لاحقق الهدف النبيل
أعطي ولن أكون بخيل
حبك علمني
الخلق الأصيل
الوفاء الجميل
الإخلاص
الدقة في العمل
اقسمت لا افرط بالجميل
انا ثورة
في وجه كل
حاقد وعميل
انا لهيب يشتعل
لكل ساقط ودخيل
سأكون كما انا
سيفا قاطعا بتارا
انا الشجاع
تشهد لي ميادين وطني
ولم أكن يوما ذليل
عهدا مني ياوطن
سأكون
ناصح امين

 

هناك تعليق واحد:

  1. Babyliss nano titanium flat iron - Titsanium Art
    Product Type: snow peak titanium spork PVC-Nylon Rubber Stays. titanium armor Description: A modern matte microtouch trimmer finish of how strong is titanium the brand Titsanium Rubber Stays. used ford edge titanium

    ردحذف