السبت، 12 سبتمبر 2020

قصيدة بعنوان /*-منى الحروف)بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع/محي الدين محمد طريفي

أحبتي أعود لانشر لكم بعض الحروف في قصيدة بعنوان -*(-منى الحروف -)*-وأرجو أن تنال اعجابكم وهي برقم -*(-11-)-*والبداية تقول :-
-سيظل طيفي في هواكم سابحا" ***
-مادمتم لي خير الاحبة في شجوني ***
- اسامركم ليل هواي وما كنتم لعيني إلا'عيوني ***
- تعالوا اقاسمكم عمر مناي وحنيني ***
- يامن لم ترضوا لي إلا' اسايا وانيني ***
- حلفتكم بالله كونوا لي قربا" هاني ***
- أكن لكم روضة" ما سكنها عشاق في عالم ثان ***
- يا مهجة الروح اريدكم بقربي خافقا" هاني ***
- هاتوا ما عندكم من سحر عله يكون لي بلسما"شافي ***
- أنا في دياركم ارضا" غناء ***
- فاسقوني من عذب الروح وانثروني ***
- لعلني انبت سنابل قمح فوق ثرى ودياني ***
........
............تم بعون الله النشر مساء اليوم الخميس تاريخ 12-9-2019 بقلمي م.محي الدين محمد طريفي -دمشق -سوريا- حقوق النشر محفوظة لقائلها ******.........
********************************************

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق