الجمعة، 26 يونيو 2020

قصيدة بعنوان/( قتلني الحب)/بقلم الكاتب الاديب الراقي /الشاعر المبدع/ كرم الدين ارشيدات

قتلني الحب
لكرم الدين يحيى ارشيدات
الحزن هو الحزن
وأي شيئ غير الحزن
هل لي ان اتحدث
عن الفرح
قد يكون هذا
ولكني أسألك بالله
ان تعطني عنوانا
ابدأ به فرحي
كيف لي ان اتحدث
عن شيئ أفتقده
شيئ
انا احوج الناس اليه
لا تحدثيني
ولا تقولي لي
ابحث عن الحب
قد تنسى حزنك
عندما تحب
أجاوبك بقولي
تبا لذلك الشيئ
الذي سمي بالحب
تبا لقلبي الاخرق
الذي آمن بالحب
المؤمن لا يلدغ
من جحر مرتين
ولكن أخرق
مثل كرم الدين
قتل مرتين
في كل مرة
أقتل على يد
انسانة جردتني
حتى من كلمات الرجاء
كنت اسميها
ملاكي
ولكن سكينها كان
أحد من نصل السيف
والثانيه كانت
كل حياتي
وقلبي الآن يلفظ انفاسه
الاخيره
لاتحدثيني عن الامل
لانه اعدم
على مشنقة الوفاء
حدثيني عن اي شيئ
إلا عواطف
بني البشر
لأنها كاذبة
ومعدومة الثقة
الحب
مثل المرض القاتل
دخل كياني
وفتك بصمام حياتي
واتعبني
واتعب قلبي
ارجوك لا تسأليني
عن أحزاني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق