الثلاثاء، 17 يناير 2017

قصيدة بعنوان/من انا ../بقلم الكاتب المبدع الشاعر الاديب الراقي//السيد عماد الصكار

بقلمي ..
من انا ..
انا الذي .. اوقد الاحساس جذوته
انا الذي .. طوع الاشواق ك المزن

انا الذي .. مزق الاكفان .. صارمه
انا الذي .. اودع الاحلام في كفن
انا الذي .. دنس الخدين .. مبسمه
انا الذي .. شرع التقبيل ب السنن
انا الذي .. ماج في العينين قاربه
انا الذي .. داعب الامواج من زمن
انا الذي .. دولة الاسفار .. تعرفه
انا الذي .. سفره في الروح والبدن
انا الذي .. يعرف العشاق .. ديدنه
انا الذي .. يسبغ الدنيا .. بلا منن
انا الذي ..تمخر الهيجا .. سفينته
انا الذي .. حبه .. انشودة السفن
انا الذي .. من بحور الشعر وارده
انا الذي .. شعره .. ترنيمة الشجن
انا الذي .. استكثر العادون نشوته
انا الذي .. يؤثر النشوى على وسن
انا الذي .. صال في الافاق طائره
انا الذي .. شوقه الماسور .. للوطن
انا الذي .. قال لا .. حبا وليس له
من بقايا الحب .. الا رعشة الوهن
...........................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق