الأربعاء، 11 يناير 2017

قصيدة بعنوان/بعد الغياب /بقلم الكاتب الشاعر الاديب الراقي// محمود مصطفى شاعر الجمال

قصيدة
بعد الغياب
**********
عند رؤيتي لكِ بعد غياب .
نطق قلبي لكِ كم أحبك .
كاد ان يقفز من بين
ضلوعي فرحاً
لقربه من
نبض قلبك .
جعل لساني يهتف بعشق حروف أسمك .
جعل عيناي تترجم لهفته أشتياقاً لحضنك .
أدخلني معك بنشوى الحب ،
حتى أدخلني بترديد كم أنا
أحبك أحبك أحبك ،
وبعد هذه اللهفةِ
رأيتك تمنعين شعور
أحساسك بالحب عن قولك لي ، أحبك .
أهذا هو عدل الحب الذي يكنه لي قلبك ؟
ام هذا خجل الانثى التي تعلوا كبريائك في قربك ؟
ام هذا تصنع من تصنُعات دلالك على قلبي ؟
أخبريني ... أخبريني حبيبتي .
هل كنتي تشتاقين لي مثلي ؟
أسألك ...
نعم أسألك مع انني
رأيت كم كانت
لهفتك ببريق
عينك .
لكن أريد منكِ الأجابة
بعدما صنعتي
كلمات شعرت بها
دلالاً منكِ على قلبي .
أجيبيني ... هل أحببتيني كما أحببتك ،
وهل كنتي متلهفة علي مثلما رأيتِ لهفتي عليكِ ؟
هل كنتي مشتاقة لرؤيتي كما كنت مشتاقاً إليكِ ؟
أجيبيني حبيبة قلبي ... أجيبيني
ولا تتركيني بحيرتي بترجمة مشاعرك
نحوي في أولى لحظات رؤيتي لجمالك وجهك .
أحبك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ومنتظر الأجابة من قلبك .
الشاعر محمود مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق