الأحد، 15 أبريل 2018

♥ فهل ♥ أقول ♥ ياظالمني ♥بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع ا.د/ محمد موسى

فهل أقول ياظالمني
سيدي يا من دخل قلبي وبلا إستئذان
وأصبح عندي عالماً وأصبحت لي الأمان

وأسمع كلماتك فأشعر بأنها أجمل الألحان
فمن أي زمان تأتي لي بكل هذا الكلام

ودخلت قلبي وحطمت ما عشته من أوهام
وأصبحت سلطاناً لي وملك ملوك هذا زمان

وأغلقته عليك فأصبح قلبي قلباً وبلا عنوان
وتسعدني كما يسعدني قولك أنتِ لي الإلهام

وأتيه على النساء أني حبيبتك ونغمة الأنغام
كل يوم وأنا أنعم بحبك أحسـبه أجمل الأيام

وتعاتبني لحبك وأصبحت حلمـي وبلا منام
وأسألك البقاء فلا تحرمني جنتك ومن الكلام

وتخرجني وتدخلني متى أحببت ياظلمني كالأيام
وﻻ تطاوعني نفسي القول ظالم لأني بغيرك أوهام

فكما علمتني الحب لك علمني كيف صبر الهجران
وإن لم تفعل سأصرخ على الطريق يا قاتلي بحنان
ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق