الأربعاء، 7 فبراير 2018

قصة قصيرة بعنوان(ما بعد الندم الا الدموع )بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع علي الحسين الفلسطيني

ما بعد الندم الا الدموع
وما الدموع الا لحظات جاريه
😭😭😭😭😭
البنت ابتشكي لامها
يا ماما انا بحب ابن جارنا
الام ليش لا يا بنتي .....
البنت بتنهيده وبمكيده .
مش راضي يبادلني نفس الشعور يا ماما
الام طيب ولا ايهمك .بكره لخليه يركع تحت رجليك
البنت حبيبتي يا ماما هيك تكون الامهات ...
----------------------------------------
( الراوي ) الله ينعلك وينعل امك بيوم واحد )
-------------------------------------------
الام بكره يا بنتي رايحين على ابن هالحرام عشان
البنت تقاطع امها بمكر قلة ادب عشان ايش يا ماما
الام بعدين يا بت عشان اخلي حبيب القلب يركعلك
ويبوس ايدك *** مسكت الام جديلتها الشايبه حلفت يمين
انها تخليه هو واهلو عبيد لبنتها ؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت في انشراح تكاد ان تطير من الفرحه .
-----------------------------------
الراوي ( جهنم وراها هيا امها )
-------------------------------------
وصلت الام بنتها الى محل المشعوذ ابو قوقو
مكتوب على باب المحل كارمه ...................
نحن هنا نبيع الضمير قلة الحيا ..........
كمان نعمل السحر للحب والزواج والطلاق
ولي بدهم يدخلوا النار يهلوا علينا .....
عمرهم ما بشوفوا البرد بحياتهم .......
-----------------------------------
البنت لامها ماما في طلاق كمان يا ماما
يمكن يا ماما يطلع موكويس ما بنفع يا ماما
مع ضحكه صفراء معاها اشوية ميال بقلة الادب والمياعه
كم سنه بنغير يا ماما كمان . ابو قوقو عندوا طلاق يا ماما
الام ولا ايهمك انا امك ام زبل البنك مليان وابوك مسئول بالزباله
البنت ههههههههههههه هههههههههههه الام مع بنتها ههههههههه
---------------------------------------------------
الراوي ( ضحكه تكسر سنانك وسنان امك يا بنت الكلب )
-----------------------------------------------------
دخلت الام وبنتهل عند ابو قوقو
ابو قوقو اهلا وسهلا ماشاءالله منورات الصبايا
شوية خبث ومكر باين عليك اختها الكبيره اكيد عمرك 27 سنه
عمر اختك 15سنه ... مع شوية مياعه منهن مع ضحكه بايخه ايضا هههه
انا بكون امها هذه بنتي ابو قوقوا اقترب من الام بشويش قال لها
بدك الصراحه انت اجمل من بنتك الام في انشراح هههههههههههه
-----------------------------------------------------
الراوي ( بنت الكلب )
الام اسمع يا بو قوقو
ابو قو تامرين يا ام الحلوه والقمر المضيء
الام البنت بتحب ابن الجيران .بس هو يا ابو قوقو رافض هالبنت
قال ايش خاطب على بنت عموا بموتوا على بعض .....
يا حسرتي على هالبنت مخطوف وجهه شوف يا ابو قوقو هالقمر
البنت جالسه تتمايع بكل مياصه كلة ادب بتمص باصبعها مره بثمها مره بانفها
كانه حبة بوظه اصبعها مره بتاكل اضافرها .....
-----------------------------------------------------
الراوي ( كرف الي يكرفها ويكرف امها )
---------------------------------------------------
ابو قوقو ولا ايهمك راح اخليه يصبح يدق على بابك
جبتي اثر منوا الام نعم اي اثر بدك اياها موجود .ملابس من شعره وشعر امه كمان خطيبته بنت عمه وتراب من باب دارهم ..ابو قوقو جيد هيك يا اميره
تعالي يا روح عمك معي خليك انت شوي اكيد بدي ساعه او ساعتين عشان اخلي يركع الها .البنت مبسوطه دخلت مع ابوقوقو في حجره اغلق ابو قوقو الباب
ايش اسمك يا اموره البنت في مياعه اسمي كفاح بدلعوني تفاحه .....
ابو قوقو يكلم نفسوا تفاحه ما اجمل هالطعم الي بدي اذوقوا اليوم ..
ابو قوقو تفاحه جبتي اثر الك داخلي .. البنت شوي احمر وجها بس الخجل
يلاعب وجنتها شوي .لا يا ابو قوقو .مد ابو قوقو يده على كتف تفاحه
تفاحه اكشعر بدنا بالخوف القليل والمتعه والخجل بس عشان اربها
عادت بقوه تقول ايش اعمل يا ابو قوقو ..ابو قوقو ههههههه تنحل بسيطه
----------------------------------------------------
الراوي ( الي ابتذهب للمشعوذين .ايش راح يصير الها تابعوا )
--------------------------------------------------------
ابو قوا في خبث انا يا تفاحه بدي ادير وجهي عشات تخلعي ملابسك الداخليه
بس اقراء عليها عشان حبيبك يركعلك ..البنت بقوه مبسوطه على هالكلام
شلحت ملابسها جميعها حتى صارت من العراه .. ابو قوا تفاحه خلصتي خلع اي يا ابو قوقو ..ابو قوا التفت اليها وقال لها الان نامي على التخت عشان اقراء عليك
نامت البنت وبدا ابو قوقو يملس عليها ويتمتم حتى البنت اخدرت من احساسها
استسلمت بكل حواسها الي صار صار وامها بنت الكلبه بالغربه الثانيه سعيده
بعد ساعه من الزمن خرج ابو قوقو من الغرفه هو والبنت .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام مالك يا بنت ذبلانه ابو قوقو قاطعها جيد يا ام كفاح انك احضرتيها اليوم كانت ماتت .الام .ليش ابو قوقو كان في بنتك مارد كبير اتعبت عن خرج منها
بس كان المارد بتجوز بنتك يعمل معاها كل شيء .البنت مسطوله مش عارفه تتكلم
الام ليش يا احكتي من زمان يا بنت .البنت اه كنت خايفه ما احكت ايش الي صار
لانه ابو قوقو عبا راسها ما بصير عمل السر لابن جارهم الى هيك ...
الام مسروره بانه ابو قوقو اطلع المارد من بنتها ..ابو قوقو ايش نعمل الان
ابو قوقو كل اسبو انت والبنت مري عليا حتى اكمل العزيمه خلال 3شهور
كل شيء بكون منتهي ابن جيرانكم تحت رجليك ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
-----------------------------------------------------
الراوي ( هل من موعظه يا بنات حوا للي بزروقن على المشعوذين )
-----------------------------------------------------------------
كل اسبوع الام بنتها تذهب الى ابو قوقو حتى الام وقعت في فخ ابو قوقو
بحجه ما بنفع الا هيك عشان بنتك ضحي البنت وامها تحت وطئت ابيو قوقو
لم يبقى بالبنك اي رصيد لهن بل الام تراوغ زوجها بحجة ان بنتها مريضه كل اسبوع بتراجع الطبيب بالمشفى ودارت الايام وبقي الحال مثل ما كان الام والبنت في بهتان دائم بالمصيبه التي القين انفسهن فيها ...لاحظ والد البنت بالتغيير على بنته
وفي يوم من الايام عندما خرجت الام وبتها ذاهبات الى ابو قوقو ..
سار الرجل يراقب من بعيد حتى عرف الحكايه . وما حصل لابنته وزوجته من ابو قوقو المشعوذ ..😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
-----------------------------------------------------------------------
الراوي ( ما بعد الندم الا الدموع ..وما الدموع الا لحظات جاريه )
-----------------------------------------------------------------------
ما كان من الرجل الا انه اختل عقله ..ودار بالشوارع يكلم نفسه ابو قوقو مين
ابو قوقو مين والولدان الصغار يلاحقونه بالحصا والهتافات وسموه ابو قوقو .
اما الام وبنتها الكل منهن حاملات من ابو قوقو حتى حضر اخ البنت الذي كان مسافر لكي يكمل الدراسه بالخارج ..سمع ما سمع ولكن تمالك نفسه واشترى مسدسا وذهب اى ابو قوقو ومعاه والدته واخته .الاخ راشد .راشد قال لامه واخته ادخلا اليه وعندما دخلا محل ابو قوقو الا ان راشد اطلق الرصاص على ابو قوقو ومن ثم على والدته
واخته ..ثم اطلق الرصاص على نفسه ...بقيا الرجل مختل العقل يدور بالشوارع
خسر ابنائه وزوجته وامواله حتى عقله خسره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
---------------------------------------------------------------
الراوي ( ايتها النساء ايها الرجال يا من تتقون الله سبحانه وتعالى
اشد فتنة هيا فتنة السحر والذهاب الى العرافين والدجالين والسحرة الاشرار
لو تزوجت تفاحه ابنة جيرانها عن طريق السحر فهو حرام كانها تزوجته بالحرام حتى لو كتبوا الكتاب واعلنوا الفرح بالزغاريت .خلفوا اولاد وبنات هؤلاء الاولاد اولاد حرام ستبقى الشياطين المسخره لزواجهم الغير شرعي تلاحقهم هم وابنائهم حتى اخر يوم بالدنيا ..لذريتهم لانه الشياطين الموكلين لا يرقدون لهم بالخير الا قليل .الا بشيء واحد اذ كانوا يتمتعون في الزوجات والبنات ولكن الامراض تخيم عليهم لا يدرون من عدوهم .يلوحون اصبع الائتهام للجيران او الاهل او الاصحاب لا يعرفون بانه هم اعداء انفسهم بيديهم جلبوا الشياطين لكي يتمتعوا معهم بالذل والهوان ....
اتقوا يا عباد الله يقول الباري عز وجل ( وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون"")
.// صدق الله العظيم ..سورة النحل ايه 118 ///////////////////////////////
========================================
بقلم // الكاتب علي الحسين الفلسطيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق