الأربعاء، 21 فبراير 2018

قصيدة بعنوان( يا ♥ ساحر )بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع ا.د/ محمد موسى

يا ساحر
سـاحرٌ أنتَ حقيقة أُقر بها بكامل قولي
وأذوب منك كقطعة ثلج سقطتُ لتوي

لا اعلم كيف ســـألاقى بعدك نفسىِ
فأنت قد إستوليت على عقلي وقلبىِ

وكذلك فقد ســـكنت بداخل نفسي
ثم بعدها أنت أستوليت على جسدىِ

فاصبحت لا أملك شـيئاً من كلي
وأقول أنا لا أملك إلا فقط إسمي

العجيب عشــقت ســحرك ولمسي
والأعجب لا أطلب منك فك قيدي

أيفعل الحب هكذا في عقل مثلي
وأنا قلبي حديدي وهم قالوا عني

فأتيتَ أنتَ وأنزلت أمامي عَلمي
ورفعت علــيَ علمكَ أمام عيني

وجئت من وراء الغمام لحصني
أأنت حقيقة أم حلم أو أنت ظلي

إن كنت حقيقة فأنت ساحر لقلبي
وإن كنت حلم ليً فلا تغادر نومي

فهل رأيت يوماً من النساء مثلي
سحرتني فعشقتك وعشقت قيدي

فأرجوك لا تبعدني عنك باقي عمري
ولا تحررني فأنا لا أريد أن تحررني

ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق