الجمعة، 23 فبراير 2018

♥ حبيبتي ♥ و ♥ الأيام ♥/بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع ا.د/ محمد موسى

حبيبتي و الأيام
أحببت أنا بأول العمر حبيبة
فهـي جميلــة ورقيقــة ومثل الغــزالْ
همتُ أنا بها حبـاً وعشقتُها
وأصبحت تلازمني حتى في الخيالْ

وكبرنا وقد كـبر حبنا معنا
كما تكبر الأشـياء وكأنه طفلاً كانْ
ومـع إننا كنا كَبرنا معـا
لم يزيد الحب حياتنا إلا رضا وهيامْ

ومضى العمر والأيام بنا
وأنا أزداد لها كل يوم حبــاً وحنانْ
ويزداد معها عشقي لعيونها
أسألها لماذا يزيد حبي فتقول حقي كان

وهذا الحب جعل لحبيبتي
قلباً يدق لي عشقاً ووجهاً كله سلام
فكلامها لي كل ساعة
يروي عطش عاشق لجمال العينان

فهي في عيني كل يوم
فاتنة ولا تسمعني إلا جميل الكلام
تمر بنا أيام هذا الزمن
أكبر أنا وتزداد هي لي حبا ً وغرام

وأسالها متى سأرى الزمان
على هذا الوجه يضحك هو والأيام
وأرى الزمان في كلماتك
أو حتى باللون على شعرك هو ينام

تضحك وأتعجب كما كنتِ
انت يوم كنت وكأنك هزمتي الزمان
فهو يمر بقرب حسـنك
كل عام وينظر لكِ بحب وحنان

حبيبتى بقلبها قد إستطاع
أن تشبعني حبا وأن تغلب مكر الأيام
وبعقلها أثبتت للنساء ولي
أن سنوات العمر مع الحب أوهام

وأقولها لك دائماً جمالك
أقسم أنه باقي لا يهزمه الزمان
فأنتِ سيظل شبابك يعيش
بعيني وبقلبي رغم مــرور الأيام

فكل يوم حبيبتى أعيشه معك
أشـكر عليه ربي وأحمده لأنكِ الإلهام
وعندما نتعانق معا أضمك
لصدري كأنه عهداً يشعرك بالأمان

فاليوم هو عيد ميلادك
جعلته للحب عيداً حقيقة لا خيال
يا إمرأة أسافر كثيرا
ولا أجد بين إناث الدنيا لكِ مثال

فتعالي يا جميلتي أراقصـك
ولقسم ليدك على حبي وأضُمك بحنـان
فمهما فعلتَ لن أكافئِكِ
أنا على فضلك ولو أنفقت عمري بالتمام

لذلك أترك المكافأة لك
لمن هو يعلم ما بالقلوب الحنان المنان
وأن يعطيكي حق حبك
وما هو يناسب إخلاصـك لي وبلا كلام
ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق