السبت، 18 مارس 2017

قصيدة بعنوان/¥[سيد الحسن]¥بقلم الكاتب الاديب الراقي//الشاعر ‏‎Hussien Ibrahim

¥¥¥¥[سيد الحسن]¥¥¥¥
بقلمي..حسين إبراهيم
أنا الربيب
الذي تربي علي يديك
وبدارك تنعما
بعد ان عن داره الزمان
أبعده
وحين صرت يافعا وذادني
الله من الحسن رقت
لك وعن نفسي راودتني
وقلت هيت لك
و هممت بي ولو بك ههمت
لكان أمر للشيطان يسعده
فلما لاموك في اعددت لهن
متكئا وسكين لكل واحدة
فقطعن أيديهن لما رأوني
بمشهد ما أفظعه
عذرا زليخا
فالحسن حلفت بيوسفه
والصورة أنك مشهده
تتمني الحسن مقطعة
يدها لو يبعث مرقده
دعوت الله حين فتنني
ربي عني أبعده
ولبثت في السجن بضع
سنين ما أقيده
لكن الله قدر لي
بعد أن أظهر الحق
خرجت منه وأنا للبلدان
سيده..
يشكوا أبي لله بثه وحزنه
فكان للإبصار فاقده
فلاتثريب أخوة لي هذا
قميصي القوه علي وجه
أبي يرتد بصيرا
وأتوني جميعا سجدا
قد فسر الله حلما كنت
في صغري أشاهده....
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق