الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

قصيدة بعنوان {(((أحلام مسروقة)))} بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع سليمان الاسودي

(((أحلام مسروقة)))
في هدوء الليل وسكينته التي لاتخلوا إلا من أصوات الانفجارات المدوية وفي سلام الكون الذي لايخلوا إلا من عصبية أهله وقفت حائرا ثم رحت أصول وأجول في ردهتي المنسية لاألوي على شئ اسبح في اللا شئ افكر في سراب يتملكني ... وقفت عابسا أتأمل من خلال قضبان شرفتي الصغيرة ... احاول رسم المستقبل لكن يدي وريشتي لاتسعفاني ... ابحث عن غدٍ مجهول المعالم مُبهم ... تشتت ذهني فوبيا المستقبل ... تؤرقني متلازمة الطيرة ... فالتشاؤم يعربد في باب قلبي گلص مُستجد ... يحاول بكل مااوتي من قوة أن يلج الى غيابة قلبي المنكسر الأحلام ... تطلق نفسي المتخمة البلية قهقهات ساخرة فاومأت راسي نحوها وخاطبتها بحدة وبلهجة شديدة القسوة ... على ماتضحكين أيتها البائسة ؟!
فأجابت وقد ارتسمت علامات التعجب على ملامحها الساخره : عجبت لذاك الدخيل الذي يحاول عبثاً الدخول الى قلبك المصون ... أجبتها وقد قطبت عن حاجبي ولما العجب ؟! فقالت لو كان يدرك أن قلبك خالٍ من الأحلام لما أنهك نفسه أو كلفها المجيئ ... فاعتلتها ضحكة مستفزة وقالت : أي أحلام يود أن يسرقها ذاك الغبي ؟!!!!
/سليمان الاسودي

هناك تعليق واحد:

  1. كما انت رائع يا صديقي وما اروع واعذب كلماتك التي تثير موج البحر وعواصف المحيطات ورعد السماء عندما قرأت اول كلماتك رأيت فيك الكاتب والاديب والشاعر اتمنى ان تستمر في دربك حتى تصير كما توقعت لكمن خالص تحياتي

    ردحذف