الثلاثاء، 23 يناير 2018

قصيدة بعنوان(عقلي ♥ و ♥ قلبي )بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع ا.د/ محمد موسى

عقلي و قلبي
واسألُ نفسي لو أن في صدري قلبان
أكنتُ من الممكنِ أن أُحـبُ أنا إثنتان

أم كنتُ ســـأضعُكِ فيهما لأرتاح وأنام
أم أفكرُ في أُخـرى لتكونَ من السكان

حيرني سؤالي وحرمان نومـــي أيام
أأسأل قلبي أم أطلبه من عقلي بالتمام

أن يأتي لي بإجابة أو حتى بأي بيان
ماذا سيكون أمري لـو كان لي قلبان

وتأتي لي في حلمي بالإجابةِ والإلهام
وتقول لا تفكر ولا تعيش في الأوهام

لو أنا مكانك فهــل كنت مثلك حــيران
ما كانت نفسي تقبل أن اتحير ولا أنام

ضع في صدري مئات القلوب وليس قلبان
وفتش كما تشاء ستجد نفسـك فيهما تنام

غيرك لن تجد فيهما إلا أنت فارسي الهمام
فلا تحير نفسك وأترك عقلك لقلبك والأيام

فالنســاء ليس بقلوبهم إلا حب واحد ينام
فالدين حرم وجعل الشريك كفر وعصيان

ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق