الخميس، 31 ديسمبر 2015

قصيدة بعنوان/من تكون حبيبتي/بقلم الشاعرجميل ابوعوف

من تكون حبيبتي
من تكون عاشيقتي
من التي تحتلني
وتسكن بداخلي
وترويني
حنانا يملئ شرايني
فانا رجل عاشقا
ل من تملئ قلبي
وعيني
اذا احبابتك فاحزري
من براكيني
وفياضاني
فانا مثل البحر والنار
والثلجي
فكوني لي ياسيدتي
كالطفل الناضجا
انا مجنونا
وهاذا عيبي
يا من تكوني
لي مستقبلا
اليوم احكي
لك ي قصتي
فأقرائي
واسمعي جيدا
لكل حرفا منادي
حبذا ان تعرفيني
وتفهمي
انا جميل الطبع
مخلصا
محارب الدمع
والندم
يا معشوقاتي
احزري
من قسوتي
فانا لا ابكي ع شيا
ولكن ان احبابتك ي
افرحي
وهليلي
بما تحتوي
وقراري
قبل ان تقولي
انا حبيبتك
وتندمي
ع اشيئا كنت ي
بها تحلمي
ولم تجديها
بداخلي
اما اذا كنت ي
كما يجب
نامي بين جفوني
وتهني
وتراقصي ع رموشي
وغني
اليوم انت ي عندي
بالدنيا
وكل شئ
يرخصلك
س احدث القمر عنك
واعلن للناس حبك
واغازلك بلحن صوتك
واعزف باوتاري عودك
وراسمك وشم ع جسدي
واكتب حروف اسمك من دمي
ف قصري
و وطني
انت ي
علم
بين الناس والامم
حبيبتي
من تكون
واين هي
.
.
.
بقلم
جميل ابوعوف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق