الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

قصيدة بعنوان// أنا العاصي//بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع (علي فراج )

أنا العاصي ..... محمل بكثرة الذنوب والمعاصي
أنا من سيطر شيطان علي دائرتي فغاواني
أنا من قرأ القرآن وحفظ الأحاديث
علمني شيخي ...... كيف السبيل للتوبة فهداني وناهاني
أنا من سخر من ذقن مولانا حين قدمني في صف الصلاة و ولاني
فصوتي موسيقي يعزف بحروف الآيات نغم ملائكي ورباني
أنا العاصي في درب الهوا أسبح في عكس تيار الهداية حين اليقين ناداني
تركت ماء الطهارة ............. فأوحي شيطاني بشرب كاسات الرذيلة فساقاني
تجرعت من وحل الخبث فأوحي إلي بلذة الذنب وبها أحياني
تركت الماء الطهور وكرهت العسل المصفي و الرمان والجنزبيلا والتين والزيتون فأعماني
وحين كبرت ........ تمكن العجز مني ضحك شيطاني فبصق عليه ورماني
فلا حيلة من شفاء النفس والروح فتلعنني الجوارح
حين تلامسني تهرب مني صارخة .... لعنة الله عصيت ربي فلا ترجاني
فرجاء التوبة لها قلب يبكي دما ...... عندما يعانق السماء بصرخة يهتز لها وجداني .................
__________________
(علي فراج )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق