الاثنين، 24 أبريل 2017

قصيدة بعنوان//سيدتي ,بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر Mohamed Abdo

Mohamed Abdo
سيدتي ,,,,,
إسمحي لي اليوم أن يشارككِ
حياتي حباً أخر
حباً يملئ قلبي وأمام العالم
به أتفاخر
حباً ليس للبيع ولا أنا في
عشقه تاجر
حباً يهزم غربتي ومهما تغربت
معي يسافر
لا يحرك له ساكن من ضجيجاً أو
عدوان سافر
حباً يرفع هامتي وعن دنيتي أنا
دونه لن أغادر
يهون من أجله دمي وإن طلب الروح
سوف أغامر
مقبرة هو لمن يفكر أن يقترب
أو اي خائن مقامر
سيدتي ..
دعيني أصف لكِ حبي ربما
تلتمسي لي الأعزار
هو الوطن والأرض التي ليس
لي منها أبداً فرار
هو الحب الذي يعجز عن وصفه
كل المديح والأشعار
هو من تكرر اسمه في كتاب
ربي الواحد القهار
هو الحب الذي البي له النداء
ولا أعصي له أمر
هو الشرف والعرض والكرامة
والكبرياء طوال العمر
حباً يجري في دمائي ويغنيني
ولو أشتد عليه الفقر
حباً يعلم التاريخ حضارته
وبكل فخر اسمه مصر
اسمه مصر اسمه مصر

بقلمي,,,,,
محمد عبد..
24/4/2017
بمناسية اعياد سيناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق