الثلاثاء، 25 أبريل 2017

قصيدة بعنوان//دعينى وأرحلى //بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر جمعه يونس الفريد الوحيد

دعينى وأرحلى
……………
دعينى الان وأرحلى
بعيداً عنى أيتها الحياه
فما عدت أنا المدلل الان
صرت منبوذاً
بعدما كنت أجمل الشبان
فى عيونك
الف حولك أينما تكونى
أغزل الأحرف والكلمات
فى من بهرتنى
وغرتنى
كنت أنا شاعرك المدعى
وأنتى تغزلين السنين قيوداً
حول أقدامى دون أن أدرى
أنثر الاشعار فوق شعرك المبعثر
وهو يتثاءب مع الليل
وأنا أتوسد صدرك الهمجى
أمنحك بذرة الحياة والوجود
وأنتى تسرقين سنينى
أمنحك النبض
وأزيح برد الشتاء
وتمنحينى خريفا
أنا شاعرك المدعى
مازلت أعدو خلفك
بأقدامى الواهية
مكبلا بخيوط قيودك
أنا عاشقك المكبل
بطوق سنينك
لا أستطيع العدو خلفك
بعد الان ..
دعينى وأرحلى ..!!
سأقف هنا قليلاً…
كى أدون..
سفر تكوينى
………………
بقلم // جمعه يونس //
24 مارس 2010
مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق