الخميس، 29 مارس 2018

قصيدة بعنوان( أنا مارس .. أنا الملك)بقلم الكاتب الاديب الراقي/الشاعر المبدع نايف السعيد

أنا مارس .. أنا الملك
أنا طليعة الاثنا عشر
العرب .. اطلقوا عليّ إسم
فكنتُ ربيعًا الاول عندهم
وآخرين قالوا إنه آذار
انا .. الحوت
انا .. من إستودع الله عنده
الانبياء ..
وليس كمثل بعض البشر
الذين ضيعوا
أمانة رب السماء
انا .. الوفاء
في ميلاده
انا .. البقاء
انا .. عندما البس حذائي
سيأتيك حالي
وقد اصل اليك
بدون حذاء
أنا .. الام
الولاده والنماء
انا .. عيدها الاغر
الجنة تحت قدميها
قالها رب السماء
انا .. الربيع
انا نوروز
انا .. الزهر
انا .. الورد
انا .. البهاء
انا .. الفراشات
وتغريد البلابل
على اغصان الشجر
وفي حضن الفضاء
انا .. مارس
انا .. ربيعٍ الاول
قد ولد سيد الاصفياء
سيد ولد آدم وحواء
نزلت الرحمه تتلى
يحمل نداها الهواء
من ينكرني ?!
وعندي في كل شيء حضور
في كل ورده
في كل نبته
وفي وجه كل أُم
في كل وقت صلاة
فكيف يعتريك نسيان
وانتِ فيكِ مني
وانتِ وظلي سواء ...
أنا مارس ...
نايف السعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق